مدرب الإسماعيلي يكشف الدروس المستفادة من مواجهة الطلائع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي الدروس المستفادة من التجربة الودية للفريق أمام طلائع الجيش.

وفاز الإسماعيلي على نظيره طلائع الجيش وديًا، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، على استاد الإسماعيلية.

وقال حمد إبراهيم تعليقًا على الانتصار “إن مواجهة طلائع الجيش كانت احتكاكًا جيدًا لجميع اللاعبين بالفريق قبيل انطلاق المنافسات الرسمية”.

وأضاف أنه يتطلع لتحقيق مزيد من الانسجام بين جميع عناصر الفريق من خلال تنظيم مباريات ودية قوية في المستوى.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه سوف يخوض معسكرًا خارجيًا في قطر يتخلله وديات على مستوى عال، ونستهدف من خلالها الوصول للتشكيل الأنسب.

وأوضح أن الدوري في الموسم الجديد بشكله الاستثنائي صعب للغاية لكن علي الفريق أن يتعامل وفقًا لتلك الظروف.

وأكد أنه يحتاج إلى الجماهير لأنهم الدافع الأهم والأقوى للفريق وحضورهم للمباريات سيمنحنا حافزًا كبيرًا من أجل تحقيق نتائج مميزة.

وفاز لاعبو الإسماعيلي، الأساسيين مطعمين بالوجوه الصاعدة على طلائع الجيش بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، بإستاد الإسماعيلية ضمن الاستعدادات الجادة لانطلاق الدوري الممتازة 30 أكتوبر الجاري.

كان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي قد أشرك في بداية لقاء الطلائع كل من أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى وبرفقته عبد الكريم مصطفى ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمد بيومي "الدفاع " وعماد حمدي ومحمد حسن ومحمد عبد السميع ومروان حمدي "الوسط" ونادر فرج وعمر القط "الهجوم" ولعب بديلًا الحارس كمال السيد ومعه حاتم سكر وعبدالله محمد وعبد الرحمن الدح وعبدالله السعيد وإبراهيم عبد العال وعلي الملواني ومحمد زيدان جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل أصحاب الأرض ومضيفهم السيطرة علي أحداثها ولاحت لصالح مهاجمين فرص ذهبية للتهديف بدار أبناء الفانلة الصفراء التسجيل عن طريق نادر فرج في الشوط الأول وتعادل أحمد الشيخ للطلائع الشوط الثاني ونجح علي الملواني إحراز هدف الفوز للدراويش لتنتهي نتيجة اللقاء 1/2 للإسماعيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق