عاجل

انتقادات لاذعة لعريس ترك حفل زفافه لإنهاء عمله على اللاب توب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط أصوات الموسيقى، جلس عريس في ليلة زفافه على طاولة بجانب القاعة، وأخرج «لاب توب» ليكمل عمله في ليلة العرس، ما جعله يتعرض لانتقادات شديدة عبر الإنترنت فور انتشار صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، تزوج كيسي ماكريل من جريس ثوينن، في حفل زفاف أقيم بولاية فلوريدا الأمريكية، لكن حفل الزفاف شهد تصرف غريب من «كيسي»، إذ أخرج جهاز الكمبيوتر الخاص به، للعمل على مشروع خاص بوظيفته في حفل الزفاف.

3794901581728492482.jpg

انتشار صورة كيسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شارك زميله في العمل توري ليونارد، صورة «كيسي» أثناء جلوسه على طاولة ويكتب على الكمبيوتر المحمول الخاص به، بينما كان الجميع في حفل الزفاف يرقصون، وقد أثار ذلك موجة من الانتقادات بسبب قراره العمل في حفل زفافه.

وأوضح «توري» أن «كيسي» بنى سمعة طيبة لنفسه في العمل، باعتباره الرجل الذي يجلس على الكمبيوتر المحمول الخاص به في كل الأوقات.

صورة كيسي تثير جدلا واسعا

أثارت صورة «كيسي» حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يتحدث عن عمله في حفل زفافه، وانتقده الكثيرون لعدم تأجيل عمله من أجل حفل زفافه، وكتب أحدهم قائلًا: «لا ينبغي نشر أخلاقيات العمل هذه أو الإشادة بها، من الغريب تمامًا نشر هذا، ليس هناك ما يدعو للتفاخر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق