أميرة أديب.. معلومات عن "نبوءة سميحة أيوب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت أميرة أديب محركات البحث الأولى على جوجل وذلك عقب تصريحاتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس وكانت بصحبة أبيها عادل أديب وأسرتها.

اقرأ أيضا 

 

ماذا قالت سميحة أيوب عن أميرة أديب 

تحدث والد أميرة أديب عن بعض المشاهد التي جمعتها بسميحة أيوب وقال: "المشاهد التي تجمع بين أميرة وسميحة أيوب كانت حلوة أوي".

وعن توقعات سميحة أيوب في المستوى الفني لأميرة أديب قالت أميرة أديب إن سميحة أيوب أشادت بتمثيلها وقالت: "الأستاذة سميحة أيوب قالت لي انتي هتبقي ممثلة مهمة جدًا وهتبقي نجمة شباك أنا بقولك، ودي شهادة أعتز بيها جدًا”.

وقالت أميرة أديب: "بعد كلامها أنا فضلت قاعدة وبقول أستاذة سميحة أيوب بتقولي حاجة زي دي؟ كانت حاجة أعتز بيها جدًا".

أغنية جديدة لأميرة أديب 

كشفت الفنانة أميرة أديب عن تحضيرها لأغنية جديدة والتي ستكون ثاني أعمالها الغنائية من بعد "كارت محروق" وقالت عنها أميرة أديب في لقائها مع برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة DMC: "أغنية حقيقية أكتر ومفهومة اكتر من "كارت محروق"، وفيها رسالة، كنت عايزة أعمل حاجة بعد كدة أجيب الناس تاني وأقولهم أهو عملت حاجة عارفة إنكم هتحبوها".

وأضافت: "مدخلة فيها الإخراج والمحاكاة واللبس والتمثيل عشان أنا مش بحب استنى مكالمة التليفون، دي ممكن تكون أكتر حاجة محبطة في العالم. أنا واحدة عايزة تمثل في كوميديا رومانسية فقررت أخلق الفيديو لنفسي".

من هي أميرة أديب؟ 

أميرة أديب هي ممثلة مصرية من مواليد محافظة القاهرة  وقد درست تمثيل وإخراج في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

نشأت في عائلة فنية جدها من جهة الاب هو الكاتب الكبير عبدالحي أديب وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن ووالدها هو المخرج عادل أديب ووالدتها هي الفنانة منال سلامة خالها الفنان شريف سلامة وعمها هو الإعلامي عمرو أديب وعماد الدين أديب أول تجربة في التمثيل من خلال مسلسل (ولاد ناس).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق