المغرب يتوج بطلاً للعالم في رياضة التروتينت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق البطل المغربي الصاعد، مدحي بنمرحار إنجازا كبيرا، بفوزه بالمرتبة الأولى عالميا في فئة أقل من 8 سنوات، خلال منافسات «Youth Elite Scooter Championships» الدولية، التي نظمتها هيئة “Alley Adrenaline” الأحد 6 أكتوبر 2024، في مدينة كوربي البريطانية.

واعتبرت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة، في بلاغ توصلت تليكسبريس بنسخة منه اليوم، أن هذا الانتصار “إنجاز تاريخي غير مسبوق في رياضة التروتينت (سكوتجام)”.

fs3thumbnail

وأضافت الجامعة، أن بنمرحار، المحتضن من لدن الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية، يعد “نموذجا مشرفا لمستقبل الرياضات الحضرية في المملكة. ويعكس تتويجه في هذه المنافسة العالمية رفيعة المستوى ثمرة جهوده المستمرة وموهبته الاستثنائية”.

ويندرج هذا الإنجاز ضمن الرؤية الاستراتيجية للجامعة الملكية الرامية إلى اكتشاف المواهب الشابة ودعمها. وتؤكد الجامعة التزامها الراسخ بتطوير الرياضات الحضرية في أوساط الشباب المغربي، مع الحرص على تمثيل مشرف للمملكة في المحافل الدولية الكبرى.

fs2thumbnail

وتعتزم الجامعة الملكية استثمار هذا النجاح الباهر لتعزيز مكانة صنف التروتينت في المغرب، كما ستواصل جهودها الحثيثة لتشجيع الرياضيين الشباب و الفئات العمرية الصغيرة على المشاركة في المنافسات الوطنية والدولية، مما يرسخ مكانة المملكة المغربية في المشهد العالمي للرياضات الحضرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق