15:51 مشاهير عالمية نجمة مسلسل The Office جينا فيشر تعلن إصابتها بنوع خطير من السرطان وتكشف كيف تخطته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
15:51 مشاهير عالمية نجمة مسلسل The Office جينا فيشر تعلن إصابتها بنوع خطير من السرطان وتكشف كيف تخطته, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:18 مساءً

أعلنت الممثلة جينا فيشر في منشور على صفحتها عن اصابتها بمرض السرطان وفصلت خلاله تفاصيل رحلة علاجها الصعبة.


وكتبتك "في أكتوبر 2023، نشرت صورة لنفسي على إنستغرام أثناء استعدادي لتصوير الثدي بالأشعة السينية خلال الكشف الروتيني. بعد نتائج غير حاسمة في تصوير الثدي بالأشعة السينية بسبب أنسجة الثدي الكثيفة، أمر طبيبي بإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية للثدي.. لقد وجدوا شيئًا في ثديي الأيسر. تم طلب خزعة.. في الأول من ديسمبر 2023، علمت أنني مصابة بسرطان الثدي الإيجابي الثلاثي في ​​المرحلة الأولى".

واضافت انها خضعت لعملية استئصال ورم في شهر يناير، والذي لحسن الحظ تم اكتشافه مبكرًا ولم ينتشر. ومع ذلك، نظرًا لـ "الطبيعة العدوانية" لسرطانها، فقد احتاجت إلى العلاج الكيميائي والإشعاعي فخضعت لـ 12 جولة منه.

وتابعت: "أنا سعيدة أن أقول إنني بحالة جيدة.. لقد فقدت شعري أثناء العلاج الكيميائي ولكن بفضل بعض الشعر المستعار والقبعات ذات الشعر (التي أطلق عليها عائلتي اسم Wigats) تمكنت من الانتظار حتى الآن للكشف عن كل ما كان يحدث معي".

واردفت: "أعلن عن هذا لعدة أسباب.. أولاً، أنا مستعدة للتخلص من الشعر المستعار.. ثانيًا، أناشد كل سيدة بإجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية السنوي. يمكنك أيضًا أن تطلب من طبيبك حساب درجة تقييم مخاطر الإصابة بسرطان الثدي لديك والحصول على أي فحوصات إضافية مطلوبة. أنا جادة، اتصلي بطبيبك الآن فلو انتظرت ستة أشهر أخرى، لكانت الأمور قد أصبحت أسوأ بكثير.. كان من الممكن أن ينتشر المرض.. رؤية النساء ينشرن صور مواعيد تصوير الثدي بالأشعة السينية على إنستغرام دفعني إلى تحديد موعدي الخاص (الذي تأخرت عنه). أنا سعيدة للغاية لأنني فعلت ذلك".
واضافت انها تتأمل ان تكون رحلتها مع السرطان تعطي لغيرها من المريضات الامل شاكرة فريق الأطباء والممرضات وأصدقائها وعائلتها وزملاءها الناجين من السرطان لمساعدتها خلال الوقت الصعب وختمت : "يسعدني أن أقول إنني أجريت فحصًا جديدًا مؤخرًا. أنا خالية من السرطان. سأستمر في تلقي العلاج والمراقبة لمساعدتي على البقاء على هذا النحو".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق