أسعار اللحوم البلدي اليوم الأربعاء 9 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث كثير من المواطنين وبشكل دائم عن أسعار المواد الغذائية وعلى رأس قائمة البحث أسعار البروتينات من اللحوم البلدي التي  عليها اقبال كبير بين المستهلكين  شهدت أسعار اللحوم، اليوم الأربعاء، استقرارًا في الأسواق، حيث سجل سعر كيلو اللحمة البلدي عبر المنافذ الحكومية من 300 جنيها ويختلف السعر من منطقة إلى أخرى وكذلك حسب القطعيات.


أسعار اللحوم البلدي 

أعلنت شعبة القصابين بالغرف التجارية اليوم الأربعاء ان أسعار اللحوم البلدي سجلت  بين 350 و420 جنيها للكيلو في محلات الجزارة حسب المناطق داخل كل محافظة.

 

سعر كيلو اللحوم البلدي في القاهرة الكبري

 

في القاهرة الكبرى التي تضم محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية أوضحت شعبة القصابين أن أسعار اللحوم بها  تتراوح بين 300 إلي 320 جنيها في منافذ أمان ويصل إلى 330 جنيها لبعض القطعيات في المنافذ الحكومية.


سعر كيلو اللحم الضاني

 

في حين سجل سعر كيلو اللحم  الضأن في المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة 350 جنيها، بينما سجل سعر كيلو اللحم الضأن بين 450 و475 جنيها حسب القطعية في محلات الجزارة المختلفة.

كما تواصل مؤسسة حياة كريمة من خلال منافذها المتنوعة في المحافظات، من توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبئ الاقتصادي والاجتماعي عن كاهل المواطنين.

وعملت مؤسسة حياة كريمة على تنويع منافذها بين اللحوم والدواجن في كافة محافظات الجمهورية، في داخل القرى والمدن والمراكز والأحياء، بهدف محاربة جشع التجار والتلاعب في أسعار اللحوم التي تجاوزت 400 جنيها في بعض المحافظات.

تواجدت منافذ وشوادر مؤسسة حياة كريمة في المناطق الأكثر فقرًا والأشد احتياجًا سواء في الدلتا أو الصعيد بما يتلائم مع حجم المعاناة التي يتعرض لها المواطنين.

تباين الأسعار في منافذ بيع مؤسسة حياة كريمة ساهم بشكل كبير في وصول اللحوم والدواجن إلى عائلات وأٌسر محرومة من توافر البروتين لديها، حيث استقبلت الأهالي منافذ المؤسسة بالترحاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق