مليون جنيه ينهي قصة حب.. "ناريمان" تخلع زوجها الخائن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت سيدة تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عامًا اللجوء إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لرفع دعوى قضائية ضد زوجها تحمل رقم 5201 لسنة 2024 تطالب فيها بخلعه.

وسردت السيدة "نريمان. ش" في دعواها معاناتها مع زوجها التي استمرت لسنوات، فقالت: مر على زواجنا نحو السبع سنوات وأثمر عن إنجاب طفلين، فمنذ زواجنا وهو يعمل بإحدى دول الخليج، ويتحصل على راتب ممتاز شهريًا وأوضاعه مستقرة للغاية.

وأضافت: كان خلال السنوات الماضية يرسل لى كل ما تبقى من راتبه لوضعه في البنك أو شراء عقار أو أرض، وتمكنا من شراء شقتين و3 قطع أرض باسمه بموجب توكيل، ولم أهمل أو أنفق أمواله إلا في مكانها وكانت حياتنا مستقرة للغاية. 

واستكملت الزوجة: منذ سنتين تقريبًا تغيرت وتبددت أحوال زوجي 180 درجة، فقلت اتصالاته بنا بشكل كبير وكادت تكون منعدمة وقل كلامه واهتمامه، وكل محاولاتى للتواصل معه كانت تفشل، وتوقف عن إرسال أموال من راتبه مثلما كان يفعل، وبسؤاله أخبرنى بأنه دخل في شراكة مع أحد أصدقاءه بكل ما يمتلك.

وتابعت ناريمان: فور عودته لقضاء إجازته السنوية حينها تأكدت من وجود أحد في حياته فكان طوال الوقت يتهرب منى ويتعامل معى كالغريب، فضلاً عن خروجاته المستمرة التى لا تنتهى أسبابها وبالبحث وراءه اكتشفت ارتباطه بعلاقة عاطفية بسيدة كانت حبيبته السابقة وكان يرسل لها مبالغ مالية كثيرة كل شهر، فضلاً عن أنه أرسل لها مليون جنيه للتعاقد على شراء شقة ليتزوجها فيها وبمواجهته لم ينكر بل طلب منى تقبل الوضع، فطلبت منه الطلاق لكنه رفض حفاظًا على مستقبل أبنائنا، فتركت له منزل الزوجية وغادرت ومنذ أربع شهور لم يسأل عنى وعن أبناءه مطلقًا، لذلك قررت خلعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق