بعد وفاة الملحن محمد عبدالمجيد في الجيم.. نصائح مهمة من طبيب تغذية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن تسيطرعلى مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة محمد عبدالمجيد، الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، أثناء التمرين في الجيم.

وأعلن أصدقاء الملحن الشاب محمد عبدالمجيد عن وفاته أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ وصادم، ما أثار حزنًا عميقًا في قلوب محبيه والوسط الفني. 

وعبر الجميع عن أسفهم الكبير لفقدانه، حيث سادت حالة من الحزن في الوسط الغنائي بعد هذا الخبر المؤلم، كانت إسهاماته الموسيقية محل تقدير، وتركت رحيله أثرًا بالغًا على زملائه ومعجبيه، الذين سيتذكرونه دائمًا كأحد أبرز المبدعين.

تزامنًا مع رحيل محمد عبدالمجيد، يرصد موقع “الدستور” نصائح مهمة من طبيب تغذية تحميك من المضاعفات الصحية أثناء ممارسة الرياضة في الجيم.

بعد وفاة الملحن محمد عبدالمجيد في الجيم.. نصائح مهمة من طبيب تغذية 

 

قال الدكتور هشام الوصيف، استشاري تغذية علاجية، إن هناك العديد من حالات الوفاة المفاجئة تحدث للشباب أثناء ممارستهم للرياضية في الجيم، وذلك بسبب عدة عوامل من ضمنها التغذية الغير صحيحة والمجهود البدني الزائد في الجيم.

وأضاف الدكتور هشام الوصيف، في تصريحات خاصة لموقع “الدستور”، أنه يجب الاهتمام بالتغذية السليمة، وذلك من خلال تناول وجبة غنية بالبروتينات والكربوهيدرات بعد التمرين لتعزيز التعافي، ويجب إستشارة الكابتن في نوعية الرياضة التي يمارسها اللاعب في الجيم، وإذا شعرت بألم غير معتاد، توقف واستشر مختصًا، ويجبأن تحصل على فترات راحة بين التمارين وخصص أيامًا للراحة لتسمح لجسمك بالتعافي.

أكد أهمية الكشف المبكر لمعرفة طبيعة جسمك الصحية حتى لا تتعرض لمضاعفات مفاجئة ولكي تطمئن أيضًا على صحتك الجسدية إذا كان لديك أمراض لم تكن تعلم أنك مصاب بها، وتأكد من أداء التمارين بشكل صحيح لتجنب الإصابات، حاول ممارسة التمارين مع شريك أو تحت إشراف مدرب لضمان السلامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق