البرازيل تسمح لـ"إكس" باستئناف العمل بعد توقف دام شهرًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الرئيسية علوم وتكنولوجياعلوم وتكنولوجيا الأربعاء, 9 أكتوبر, 2024 - 1:38 م

إيلون ماسك يشير إلى إمكانية "فرض رسوم" على استخدام منصة X

قررت المحكمة العليا في البرازيل، يوم الثلاثاء، السماح لشركة "إكس" (X) باستئناف خدماتها في البلاد بعد أن تراجعت المنصة عن موقفها السابق وبدأت في الامتثال لأحكام المحكمة. وقد كان الملياردير إيلون ماسك، مالك المنصة، قد تعهد سابقًا بعدم الامتثال لهذه الأوامر.

أصدر القاضي ألكسندر دي مورايس، الذي كان في خلاف مع ماسك لعدة أشهر، قرارًا بالسماح لشركة "إكس" بالعودة للعمل في أكبر دولة في أمريكا اللاتينية. وأوضح مورايس أن الشركة استوفت جميع المتطلبات اللازمة لاستئناف نشاطها.

في وقت سابق، كانت المحكمة قد قررت في أغسطس الماضي تعليق عمل المنصة، المعروفة سابقًا باسم "تويتر"، بسبب عدم امتثالها لأوامر تتعلق بمكافحة خطاب الكراهية وعدم تعيين ممثل قانوني كما تفرض القوانين المحلية.

خلال الأسابيع القليلة الماضية، بدأ ماسك في تغيير موقفه، حيث قامت "إكس" بحظر الحسابات التي حددتها المحكمة، وتعيين ممثل محلي، وسداد الغرامات المعلقة. وطلب مورايس من هيئة تنظيم الاتصالات البرازيلية اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستئناف عمل المنصة خلال 24 ساعة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : البرازيل تسمح لـ"إكس" باستئناف العمل بعد توقف دام شهرًا, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:00 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق