انقلاب السحر على الساحر في ريال مدريد - جريدة الأول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم لكم جريدة الأول نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انقلاب السحر على الساحر في ريال مدريد, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:49 مساءً

انقلاب السحر على الساحر في ريال مدريد

كتب في 09/10/2024 - 1:37 م

هاي كورة – شهد الجميع لريال مدريد خلال المواسم القليلة الماضية، أن المستوى البدني للفريق هو الأفضل ما بين أندية القمة في أوروبا ولكن مع الوقت أصبح الأمر يثير القلق في صفوف الملكي، بعد أن وقعت أكثر من إصابة مؤثرة في تشكيلته.

ولم تكن إصابات الريال هذا الموسم وليدة اللحظة، وإنما بدأت منذ الموسم الماضي ، الذي شهد تتويج المرينجي بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع حدوث أكثر من إصابة هامة بين لاعبيه الأساسيين.

البلانكو افتقد لخدمات الثلاثي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا لفترات طويلة، ومع انطلاقة الموسم الحالي، استعاد كارلو أنشيلوتي حارسه ومدافعه البرازيلي ، الذي سرعان ما انتكس كما ظهرت إصابات جديدة أبرزها ما حدث لداني كارفخال في مباراة فياريال الأخيرة والتي أنهت موسمه.

وكان دائمًا ما يشار إلى الجهاز الطبي وكذلك البدني بقيادة أنطونيو بينتوس، إلى تسببه في رفع درجة تحمل قوة اللاعبين البدنية.

ولكن الآن مع توالي الإصابات في وقت حرج من الموسم، أصبح الجميع يتساءل عن سبب كل هذه الإصابات القوية، قد يكون تلاحم المباريات ما بين النادي والمنتخب هو السبب الرئيسي لما يحدث للاعبين كما هو الحال مع فرق أخرى، لكن بالتأكيد الأمر يحتاج إلى وقفة من جانب النادي قبل فوات الأوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق