احترس يا عميد.. هؤلاء أبرز نجوم منتخب موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل المواجهة بـ48 ساعة..

مواجهتان مرتقبتان سيخوضهما منتخب مصر، عندما يواجه نظيره الموريتاني يومي 11 و15 أكتوبر في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويطمح المنتخب المصري لمواصلة سلسلة انتصارته وتحقيق الفوز في المباراتين من أجل ضمان التأهل إلى النهائيات دون الانتظار لمباراتين الجولتين الأخيرتين.

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، برصيد 6 نقاط، جمعهما من فوزين على الرأس الأخضر وبوتسوانا.

ويأتي منتخب الرأس الأخضر، المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن موريتانيا صاحبة المركز الثالث، بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب بوتسوانا، الترتيب دون رصيد من النقاط.

أبرز النجوم في قائمة منتخب موريتانيا قبل مواجهتي مصر

تضم قائمة موريتانيا العديد من النجوم المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والعربية والآسيوية.

في خط الهجوم، يمتلك منتخب "المرابطون" عددًا من النجوم المتميزين في مقدمتهم أبوبكر كامارا، المحترف في سباهان أصفهان الإيراني، حيث يمتاز "كامارا" بالمهارة والقوة الجسدية إلى جانب إجادة ضربات الرأس.

كما يضم الخط الأمامي للمنتخب الموريتاني كل من أبوبكاري كويتا، مهاجم آيك أثينا اليوناني، ومامادو سي مهاجم الجيش الرواندي، وحميه الطنجي، مهاجم النصر الليبي، إلى جانب صانع الألعاب أعمر سيدي بونا المحترف في الوداد البيضاوي المغربي.

وفي خط الوسط، يضم منتخب "المرابطون" عددًا من النجوم أصحاب الخبرات، أمثال محسن بدة، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، وعمر نجوم لاعب باو الفرنسي، وجاسوما فوفانا، المنضم حديثا للهلال السوداني، بالإضافة إلى معط ماجاسا، المحترف في نادي زد والذي انضم للمرة الأولى لقائمة موريتانيا.

وفي الدفاع، سيعول منتخب موريتانيا على الرباعي، إبراهيما كيتا الظهير الأيمن لمازيمبي الكونغولي، ولامين با قلب دفاع فارازدين الكرواتي، والحسن احوبيب مدافع الجيش الملكي المغربي، وخاديم دياو، الظهير الأيسر للهلال السوداني. 

وفي حراسة المرمى، يعول منتخب موريتانيا على جهود خبرات الحارس أبوبكر نياس، المحترف في صفوف جانجون الفرنسي، والذي يمتلك في رصيده مشاركاته 22 مباراة دولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق