بينها قضية فساد وزارة التموين و"الدارك ويب".. أبرز محاكمات اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد ساحات القضاء، اليوم الأربعاء، عدة قضايا تشغل الرأي العام، أبرزها محاكمة المتهمين فى قضية فساد وزارة التموين والمتهمين فى قضية "الدارك ويب"،واستئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد.

استكمال محاكمة المتهمين فى قضية فساد وزارة التموين

تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين وعددهم 37 متهمًا، منهم مدير مشروع جمعيتي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، والعضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية وعدد من المحاسبين وأصحاب الفروع.

تفاصيل أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة بقضية رشوة التموين أن المتهمين اضطلعوا بتربيح بعضهم ملايين الجنيهات مستغلين في ذلك وظائفهم؛ بأن تلاعبوا في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني، بقيامهم بصرف كميات منها إلى أصحاب المنافذ المتهمين الباقين، تفوق المستحق لهم قانونًا، فتمكنوا بذلك من حجب تلك الزيادة، وبيعها بالسوق السوداء، لغير المستحقين بمنظومة التموين الحكومية، متحصلين من وراء ذلك على ربح غير مشروع قدره 58 مليون جنيه، هو الفرق بين السعر المدعم لبيع السلعتين، ونظيره الحر.

 

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين فى قضية "الدارك ويب"

تواصل الدائرة الأولى بمحكمة  جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، جلسات محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الدارك ويب».

محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء وذلك في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة السابق قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة.

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده.

وتنفيذًا لتعليمات المستشار النائب العام، اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي، والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، وتم ترحيلهما إلى مصر.

اليوم.. نظر استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على حكم حبسه

تنظر محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة على حكم حبسه سنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق