عاجل

موقف ستيفان الشعراوي من المشاركة في مباراة إنتر وروما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن إيفان يوريتش، مدرب روما، تلقي بعض الأخبار الجيدة فيما يتعلق بحالة ستيفان الشعراوي، جناح الفريق.

وتعرض الشعراوي لمشكلة عضلية خلال مواجهة مونزا، الأحد الماضي، خرج على إثرها في تبديل اضطراري بالشوط الأول، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأثيرت مخاوف من تعرض "ستيفان" لشد في عضلة الساق، كان سيمنعه من الظهور على أرض الملعب لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

ومع ذلك، ذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن الاختبارات التي أجريت على الجناح الإيطالي، أظهرت عدم وجود إصابات في عضلة الساق اليسرى.

ولفتت إلى أن الجيالوروسي يأمل أن يتمكن الشعراوي من التعافي خلال فترة التوقف الدولي، وأن يعود للمشاركة في لقاء إنتر، بعد أيام فيفا مباشرة.

وشارك الجناح الإيطالي في 6 مباريات بقميص روما هذا الموسم في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، ساهم خلالها في تمريرة حاسمة واحدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق