الاتحاد الدولي يعلن مستضيف بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة بمشاركة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الاتحاد الدولي يعلن مستضيف بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة بمشاركة الأهلي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:09 مساءً

black-shawla.png

09:56 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

الاتحاد الدولي يعلن مستضيف بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة بمشاركة الأهلي

طائرة الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطائرة، نقل بطولة العالم للأندية، التي يشارك فيها الأهلي، بطل أفريقيا 2024، من الهند، لتقام في البرازيل، وستقام على صالة «سابيازينهو» بمدينة أوبرلانديا.

وأكد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، أن البطولة ستقام في الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر المقبل، بمشاركة 8 فرق من جميع القارات، من ضمنها الأهلي.

الفرق المشاركة في بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة

ويشارك في البطولة كل من: الأهلي بطل أفريقيا، بالإضافة إلى فولاد سيرجان الإيراني، بطل آسيا، وشهداب يزد الإيراني، وصيف بطولة آسيا للكرة الطائرة، بالإضافة لتواجد برايا كلوب البرازيلي بصفته مستضيف البطولة.

17025779771714334684.jpg

وصعد للبطولة ترينتينو إتاس الإيطالي، بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، بالإضافة إلى فريق فولي لوب الإيطالي، الذي يشارك بدلا من جاسترزبسكي، ويجيل البولندي، وصيف دوري أبطال أوروبا، الذي اعتذر عن البطولة ليكون أبرز التغييرات.

ويشارك في البطولة كرويزو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، ووصيفه الأرجنتيني سوداد فولي.

وسيجري الاتخاد الدولي للكرة الطائرة، قرعة البطولة في الأيام المقبلة، لتحديد المجموعات، والمنافسين لجميع الفرق.

مشاركة الأهلي في البطولة

ويشارك الأهلي في البطولة، بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا، بالفوز على مولودية بوسالم في النهائي، ليصعد للبطولة للمرة الخامسة في تاريخه، وآخرها عام 2015 وحصد المركز الخامس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق