محمد ممدوح يعتذر لـ"أم كلثوم".. ما القصة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: محمد ممدوح يعتذر لـ"أم كلثوم".. ما القصة؟, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:20 مساءً

تصدَّرت تصريحات الفنان محمد ممدوح الأخيرة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، والتي تحدَّث خلالها عن كوكبة الشرق "أم كلثوم" ورأيه الشخصي في الاستماع لها وللموسيقى التي تتغنّى بها أم كلثوم، الأمر الذي تفاعل معه رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

ووجَّه ممدوح، اعتذاره للسيدة أم "كلثوم"، مُشيرًا إلى أنَّه أخطأ في تصريحاته عندما صدم الجمهور بأنَّه لا يُحبّ الاستماع إلى أغانيها، موضحًا أنَّه لم يقصد أبدًا ما فهمه الجمهور، وكان عليه اختيار كلماته قبل التحدث بها.

محمد ممدوح: لم أقصد ما فهمه الجمهور

وترجع تصريحات الفنان محمد ممدوح لعام 2017، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني أكد فيه أنَّه يحب أم كلثوم كشخصية، لكنه لا يحب سماع أغانيها فقط، قائلًا: "لما بسمعها بصدع"، ليعود من جديد ويعتذر عمَّا صدر منه، ويُشير إلى أنَّه لم يكن يقصد مفهومًا خاطئًا.

جاء ذلك خلال لقاءٍ إذاعي أمس الخميس، إذ قال: "من أسوأ التصريحات التي أطلقتها إن السيدة أم كلثوم لم تكن ذوقي الفني، فأنا لم أقصد أبدًا ما فهمه الجمهور وكان عليَّ أن أختار كلماتي".

وتابع: "أنا مكنتش أقصد كدة بكلامي عن أم كلثوم، بس كان لازم أختار ألفاظي، وياريت الناس تعمل كدة، هي مش ذوقي مش أكتر، بس أنا عارف عنها كل حاجة".

آخر أعمال محمد ممدوح

جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد ممدوح فيلم "إكس مراتي"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق