موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:42 مساءً

موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024 محور اهتمام الملايين من المواطنين بكافة محافظات الجمهورية الراغبين في التقديم للحصول على وحدة سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين التي دعى إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمحدودي ومتوسطي الدخل بأسعار مخفضة.

موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024

يترقب موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024 منذ إعلان المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في المدن الجديدة بالعديد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن عدد الشقق التي سيتم طرحها بلغ عددها نحو 60 ألف شقة لمحدودي الدخل و10 آلاف لمتوسطي الدخل على أن يكون بداية الحجز شهر نوفمبر المقبل حيث يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي من خلال هذا الرابط (من هنا) ويتم تحميل كافة الأوراق المطلوبة.

المستندات المطلوبة للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي 2024

 

تتلخص الأوراق اللازمة للتقديم على شقق الاسكان التي سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة وفقا لتصريحات المهندس شريف الشربيني وزير الاسكان والمرافق والمجتعات العمرانية وهى كما يلي:-

شهادة دخل الصافي شهريا أو سنويا للمتقدم. إيصال مرافق للعقار التي يسكن فيه المتقدم حاليا. قيد عائلي مميكن. قسيمة زواج مميكنة. برنت تأمينات اجتماعية إن وجد. صورة شهادات ميلاد الأبناء. صورة الرقم القومي للزوج والزوجة. صورة من عقد إيجار الوحدة المقيم بها. صورة من إيصال سداد مبلغ جدية الحجز. صورة من إيصال سداد كراسة الشروط. الإقرار المرفق بكراسة الشروط بعد التوقيع عليه من قبل العميل. استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط موضح بها المدينة المراد لحجز بها.

اقرأ أيضا 

موعد طرح شقق سكن مصر ورابط الحجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق