عاجل.. تحذير من ظاهرة جوية تشهدها البلاد اليوم الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرارا لمتابعة حالة الطقس، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، طقس معتدل فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر ، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 21، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 36 درجة، والصغرى 20، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 22.

 

ويشهد اليوم تأثر البلاد بـ شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة أحيانا على السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة والوجه البحرى.

 

وحذرت الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية الخفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال ووسط سيناء ومدن القناة.

 

ومن المتوقع أن تكون الرياح معتدلة وتنشط أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق