عاجل

أيمن الرمادي : بيكهام لم يمارس أي ضغوط للانتقال إلى الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق، لم يمارس أي ضغوط للانتقال إلى نادي الزمالك كما أُشيع مؤخرًا.

وأوضح الرمادي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامج "+90"، أن بيكهام قام بتجديد عقده في يناير الماضي لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى الموسم الحالي، وأن النادي رفض فكرة رحيله إلى الزمالك لأن الفريق يحتاج إلى خدماته.

الرمادي: بيكهام رفض برنامجًا خاصًا وضعه المدرب لحمايته من الإصابة

وأضاف الرمادي، أن بيكهام رفض برنامجًا خاصًا وضعه المدرب لحمايته من الإصابة، بهدف التأهل للانضمام إلى المنتخب، مفضلاً التدرب مع الفريق بشكل طبيعي. 

وأشار إلى أن الخلاف الوحيد الذي نشأ بين اللاعب والنادي كان بعد طرده في إحدى مباريات الكأس، ما أدى إلى توقيع عقوبة عليه، ولكن الأمر لم يكن مرتبطًا بأي ضغوط للانتقال إلى الزمالك.

الرمادي: أجواء الرطوبة والحرارة المرتفعة في الإمارات قد تزيد من حماس المباريات

واختتم الرمادي حديثه بالإشارة إلى أن أجواء الرطوبة والحرارة المرتفعة في الإمارات قد تزيد من حماس المباريات، مؤكدًا أن خسارة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي لن تؤثر على الفريق، لأن الأندية الكبيرة تتجاوز مثل هذه العقبات بسرعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق