ماليزيا: سنجني فوائد اقتصادية عظيمة من خلال التعاون مع دول “بريكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ماليزيا: سنجني فوائد اقتصادية عظيمة من خلال التعاون مع دول “بريكس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:38 مساءً

أكدت وزارة الاستثمار والتجارة والصناعة في ماليزيا أن البلاد ستتمكن من جني فوائد اقتصادية عظيمة من خلال تعاونها بشكل وثيق مع دول مجموعة “بريكس”.

وأوضحت الوزارة – في بيان نقله تليفزيون “بريكس” اليوم الأربعاء – أن من أهم هذه الفوائد استخدام البريكس كمنصة للتعبير عن أراء ماليزيا بشأن القضايا الاقتصادية الإقليمية من خلال المنتديات والمناقشات مع الدول الأعضاء في المجموعة.
ولفتت الوزارة إلى أن المشاركة في مثل هذه المناقشات ستسمح للبلاد بتنويع وتعزيز علاقتها الاستراتيجية مع أعضاء المجموعة، واغتنام الفرصة لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع دول مثل البرازيل وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة .

يشار إلى أن تليفزيون “بريكس”هو قناة إعلامية تهتم بالشئون السياسية والاقتصادية والتاريخية والفنية للدول الأعضاء في مجموعة “بريكس” التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا، إلى جانب الدول التي انضمت حديثا للمجموعة وتشمل (مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وإيران وإثيوبيا)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق