رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:37 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:29 مساءً

ضم الوفد الكوري  د. هان ريو ليم، باحث في نظم إدارة المؤسسات التعليمية،  د. جونج مين كيم، استشاري ومدير مشروعات،  د جونج ميون كيم، استشاري الشئون الإدارية واللوجستية، د. عبدالله مختار، استشاري نظم التعليم والجودة والربط مع الصناعة بالوزاره

تأتي الزيارة للوقوف على سير العمل الأكاديمي، ومراجعة مدى تأثير مشروع جامعة بني سويف التكنولوجية من حيث المجتمع وسوق العمل، والعملية التعليمية باعتبارها من أوائل الجامعات التكنولوجية في مصر وضمن أهم مقدمي الخدمات التعليمية والتدريبية في مجال التعليم التكنولوجي.


تضمنت الزيارة، تقييم المناهج الدراسية، الأنشطة الطلابية، التدريبات العملية، إجراء مقابلات مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، متابعة التطوير بالجامعة، وبحث سبل التعاون والدعم المستقبلي لتعظيم الاستفادة من المشروع وتحسين مخرجاته مستقبلًا.


وأشاد رئيس الجامعة، بالجهود المستمرة المبذولة لتحسين مستوى التعليم والتدريب بالجامعة، معبرًا عن التزام الجامعة بمعايير الجودة، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من الخبرة الكورية خاصة في المجالات التكنولوجية، فضلًا عن تبادل الخبرات العلمية، مؤكدًا أن التعاون مع الشركاء الكوريين يهدف إلى إعداد جيل من التكنولوجيين الأكفاء المؤهلين للالتحاق بسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق