هروب من الزوج أم الذئاب البشرية.. لغز قفز فتاة من "البلكونة" بأكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: هروب من الزوج أم الذئاب البشرية.. لغز قفز فتاة من "البلكونة" بأكتوبر, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:42 صباحاً

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 02:35 ص 10/18/2024 2:35:34 AM

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في قفز فتاة من شرفة شقة في مدينة 6 أكتوبر ونقلها إلى المستشفى مصابة بعدة إصابات خطيرة. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة حول ملابسات الواقعة وحقيقتها بعدما ردد بعض الجيران قفز الفتاة هربا من اعتداء زوجها عليها بالضرب، بينما أشار بعض الشهود إلى أن الفتاة المصابة متسولة واستدرجها بعض الشباب إلى الشقة وعندما حاولوا اغتصابها قفزت من الشرفة هربا منهم لتسقط غارقة في دمائها. 

وتلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط سيدة من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على سيدة في عقدها الثاني مصابة بكسور جرى نقلها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وبعمل التحريات تبين أن المصابة قفزت من شرفة شقتها هربا من تعرضها للأذى، ويتم إجراء التحريات حاليا للوقوف على ملابسات الواقعة وحقيقتها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق