حالة الطقس اليوم الأربعاء 9-10-2024 فى مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع الانخفاض المستمر في الطقس يشغل أذهان المواطنين معرفة حالة الطقس اليوم الأربعاء 9-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات عبر جوجل، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 9-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

وتستعرض "الدستور" في هذا التقرير درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم الأربعاء 9-10-2024 في مصر بجميع المحافظات.

حالة الطقس اليوم في مصر

يسود اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، يكون حار نهارًا على أغلب الأنحاء.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية، خلال الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه سوف توجد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال ووسط سيناء ومدن القناة.

ما هي حالة الطقس غدًا؟

وتابعت الأرصاد الجوية في مصر، أن الرياح المعتدلة تنشط أحيانًا غدا الخميس على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية في مصر عن طقس الإسكندرية لمدة أسبوع، مشيرة إلى أن عروس البحر المتوسط ستشهد سقوط أمطار خفيفة وذلك بدون التأثير على سير المشاة والسيارات، وذلك سوف يكون مع استمرار حركة الملاحة البحرية وشحن وتفريغ كافة البضائع في ميناء الإسكندرية.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري تكون 32 22 السواحل الشمالية الشرقية تكون 28 19 جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر سوف تكون 35 24 محافظات شمال الصعيد تكون 34 18 محافظات جنوب الصعيد تكون 37 22
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق