طلب إنريكي يضع محمد صلاح على رأس أهداف باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , طلب إنريكي يضع محمد صلاح على رأس أهداف باريس سان جيرمان, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 03:21 مساءً

black-shawla.png

03:06 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

طلب إنريكي يضع محمد صلاح على رأس أهداف باريس سان جيرمان

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، طلب لويس إنريكي من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن إمكانية الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتزامن مع نهاية عقدة مع «الريدز».

محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان

3483513391727546848.jpg

ووفقاً لشبكة «fichajes»، فإن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، طلب من إدارة النادي، التعاقد مع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، ولتعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، في السنوات الماضية.

وأشارت الشبكة، إلى أن إنريكي، وضع أنظاره على محمد صلاح كخيار مثالي لتعزيز هجوم باريس سان جيرمان، خلال الموسم المقبل، إذ يعد من أفضل لاعبي العالم خلال الأعوام الماضية، وحجز مكانا بين أساطير الكرة العالمية، بعد مسيرة استثنائية قدمها في الملاعب الأوروبية، وتحديدا رفقة ليفربول.

تألق محمد صلاح مع ليفربول

ويقدم محمد صلاح مستويات متميزة خلال الفترة الحالية مع ليفربول في مختلف المنافسات، سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، كما أن آرني سلوت المدير الفني للريدز، يعتمد عليه بشكل كبير بتشكيل الفريق بالموسم الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق