الأحد.. مستشفيات جامعة قناة السويس تطلق حملة الفحص المبكر لسرطان الثدي مجانًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: الأحد.. مستشفيات جامعة قناة السويس تطلق حملة الفحص المبكر لسرطان الثدي مجانًا, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:54 صباحاً

أعلنت جامعة قناة السويس عن إطلاق حملة الفحص المبكر لسرطان الثدي مجانًا، يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر، بمركز علاج الأورام والطب النووي بالمستشفى الجامعي، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف الأستاذ الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة.

وتستهدف الحملة العاملين بجامعة قناة السويس والمستشفيات الجامعية، وأهالي الإسماعيلية ومدن القناة وسيناء.

الحملة تأتي ضمن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة

وفي تصريح، أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن هذه الحملة تأتي في إطار المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، وهي جزء من التزام جامعة قناة السويس بدورها المجتمعي، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز الوعي الصحي، وتشجيعهم على أهمية الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي، بما يساهم في الوقاية والعلاج المبكر.

يشرف على الحملة الأستاذ الدكتور نادر النمر، عميد كلية طب جامعة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد أنور عبدالغني، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

فيما يتولى الإشراف العام الأستاذ الدكتور عمر شريف عمر، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، ويشرف على التنفيذ الدكتور محمد سليمان، مدير مركز علاج الأورام والطب النووي بالمستشفى الجامعي.

 ندوة توعوية حول سرطان الثدي

إلى جانب الفحص المجاني، ستتضمن الحملة ندوة توعوية حول سرطان الثدي، تقام بالقاعة الرئيسية بالمركز، تهدف إلى رفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي. يقوم بتقديم الفحص الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين، منهم الدكتور محمد سليمان، والدكتورة ماهينور محمد عاطف، والدكتورة داليا عبدالناصر.

هذا وتدعو جامعة قناة السويس جميع الفئات المستهدفة للمشاركة في هذه الحملة الصحية الهامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق