عاجل

صراع سعودي أوروبي للتعاقد مع ممفيس ديباي في صيف 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: صراع سعودي أوروبي للتعاقد مع ممفيس ديباي في صيف 2025, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:19 صباحاً

يواصل ناديا النصر والهلال السعوديين، بحثهما مبكرًا عن صفقات قوية ومميزة، لتدعيم صفوفهما خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

يأتي ذلك في إطار خطة السعودية لمواصلة الطفرة القوية التي شهدتها المنافسات المحلية، والترويج بشكل أكبر للسياحة من خلال نجوم كرة القدم. 

 

النصر والهلال في مواجهة إشبيلية  ويوفنتوس للتعاقد مع ممفيس ديباي في صيف 2025

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Bolavip" البرازيلية، فإن ناديي النصر والهلال يتنافسان على التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم كورينثيانز البرازيلي، في صيف 2025 المقبل.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن ناديي إشبيلية الإسباني ويوفنتوس الإيطالي أبديا رغبتيهما أيضًا في الحصول على خدمات ممفيس ديباي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة البرازيلية، أن ممفيس ديباي قد يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي، رغم انضمامه حديثًا إلى صفوف نادي كورينثيانز البرازيلي منذ 35 يومًا فقط.

ولكن ستكون الأزمة في عقد ممفيس ديباي مع نادي كورينثيانز، والذي سينتهي في 31 ديسمبر 2026، وبالتالي في حال رحيل اللاعب سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

 

 تقارير صحفية: ممفيس ديباي سعيد في النادي البرازيلي وينوي إكمال عقده

في حين أشارت تقارير صحفية أخرى، إلى أن ممفيس ديباي سعيد في النادي البرازيلي، وينوي إكمال عقده، وقد لا يرحل عن ناديه بالموسم المقبل.

وخاض ممفيس ديباي 4 مباريات مع فريق كورينثيانز في مختلف البطولات، تحت قيادة المدرب رامون دياز، صنع خلالهم هدفين لزملائه.

يذكر أن ممفيس ديباي قد انضم إلى صفوف كورينثيانز في شهر سبتمبر الماضي، بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد في يوليو الماضي، وتبلغ قيمته التسويقية حوالي 10 ملايين يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وكان المهاجم الهولندي، صاحب الـ30 عامًا، قد انضم إلى فريق أتلتيكو مدريد في يناير 2023، وشارك معهم في 40 مباراة رسمية، سجل خلالهم 13 هدفًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق