إعلان وظائف شركة مصر للطيران 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة وخطوات التقديم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: إعلان وظائف شركة مصر للطيران 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة وخطوات التقديم, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:32 صباحاً

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن حاجة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، لتعيين مجموعة جديدة من الشباب، لشغل وظيفة ضابط حركة عدد 59 فردًا، بنظام عقد عمل لمدة أحد عشر شهرًا.

وأوضحت الشركة، أن الشروط المطلوبة للتقديم في تلك الوظائف تتمثل الأتي:

الشروط المطلوبة لوظيفة ضابط بضائع

1- الحصول على مؤهل عال مناسب، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، واجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

2- ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عامًا عند نهاية الميعاد المحدد للتقديم على الموقع، واشترطت الشركة في إعلانها المنشور عبر موقعها الإلكتروني أن يقتصر التقديم على الذكور فقط، وضرورة قبول العمل بنظام النوبات.

الشروط الخاصة بوظيفة منظم تحميل طائرات

1- الحصول على شهادة الإعدادية.

2- الإلمام باللغة الإنجليزية.

3- اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

4- أن لا يزيد السن عن 25 عامًا، عند نهاية الميعاد المحدد للتقديم على الموقع.

5 - أن يكون المتقدم من الذكور فقط.

6- قبول العمل بنظام النوبات.

الشروط العامة للوظائف الجديدة بمصر للطيران 

1- أن يكون المتقدمين من أبناء محافظة القاهرة الكبرى، والقليوبية أو المقيمين فيها إقامة دائمة، على أن يكون العنوان مدونًا ببطاقة تحقيق الشخصية.

2 - الإنتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدًا أو الإعفاء منها.

3- تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة.

4 - تقدم الطلبات على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وذلك خلال الفترة من 6 أكتوبر حتى 15 نوفمبر، على أن تقدم صورة من المستندات المطلوبة مع أول اختبار تقرره الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران.

المستندات المطلوبة لوظائف مصر للطيران

1 - المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد مميكنة حديثة، والسيرة الذاتية (CV)، مع تقديم البطاقة الرقم القومي «سارية» وتقديم الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعالية.

يجب تقديم أصل المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد والسيرة الذاتية.

2 - تقديم عدد (2) صورة شخصية، وتوريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع (مائة جنيها ) لخزينة شركة مصر للطيران، على أن تطبق القوانين واللوائح والقرارات المعمول بها بالشركة، ولن يعتد بأي طلبات غير مستوفية للشروط الواردة بعالية.

3 - واشترطت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران ضرورة اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة، مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق