عاجل

وديا.. الاتحاد السكندري يتعادل مع الأوليمبي استعدادا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وديا.. الاتحاد السكندري يتعادل مع الأوليمبي استعدادا للموسم الجديد, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:01 مساءً

black-shawla.png

09:45 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

وديا.. الاتحاد السكندري يتعادل مع الأوليمبي استعدادا للموسم الجديد

الاتحاد السكندري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مباراة تجريبية أمام فريق النادي الأوليمبي في إطار استعدادات زعيم الثغر للموسم الجديد.

وانتهت مباراة زعيم الثغر والأوليمبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب أحد المنتجعات بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية.

وشهدت المباراة حضور إمام محمدين رئيس قطاع الكرة بنادي الاتحاد السكندري من أجل متابعة كافة التجهيزات قبل اللقاء.

16851652501727370533.jpg

ودفع القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري يمجموعة من الصفقات الجديدة للوقوف على استيعابهم لأفكار الجهاز الفني.

كما حرص بابا فاسيليو على متابعة التزام اللاعبين داخل أرضية الملعب بخصوص عدم تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها خلال التجارب الودية السابقة.

وديات بالجملة للاتحاد استعدادا للموسم الجديد

يذكر أن الاتحاد السكندري خسر تجربة الودية السابقة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في مباراة جرت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويشار إلى أن الاتحاد السكندري خاض أكثر من تجربة ودية خلال فترة الإعداد أمام المدينة الليبي وإنبي والنصر الليبي وسبورتنج وأصحاب الجياد وغزل المحلة والبنك الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق