محافظ دمياط: تقديم خدمات طبية مجانيه لـ ٢١ ألف مواطن في رأس البر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: محافظ دمياط: تقديم خدمات طبية مجانيه لـ ٢١ ألف مواطن في رأس البر, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:22 مساءً

تفقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، مستشفى جراحات اليوم الواحد التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، فى محطة أخرى بجولته التى أجراها صباح اليوم بمدينة رأس البر رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب المحافظ.
 

وتفقد " المحافظ " خلال زيارته للمستشفى، أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعمليات، وأيضًا الغرف، وتواصل مع الطاقم الطبى للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، والتعرف على خطوات التعامل مع الحالات التى يتم استقبالها.
 

كما تفقد "المحافظ " العيادات الخارجية، التى تضم ١٢ عيادة يتم العمل بفترتين صباحية ومسائية، وتواصل مع المرضى واطمأن على حصولهم على الخدمات الطبية، واختتم زيارته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ واطلع على مستوى التجهيزات بالقسم وآلية العمل به، حيث حقق انجاز للتعامل بنجاح وتقديم الخدمات الطبية لنحو ٢١ الف حالة خلال موسم الصيف.

 

وقد أشاد محافظ دمياط بمستوى الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى للمرضى، موجها الشكر إلى الفريق الطبى وطاقم التمريض على جهودهم المبذولة، مؤكدًا حرص المحافظة الكامل على دعم المنظومة الطبية.
 

وأجرى  الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط،  جولة صباحية بمدينة رأس البر، ووجه تعليماته إلى رئيس الوحدة المحلية بوضع خطة محددة لرفع كفاءة الشوارع الفرعية، ووجه أيضًا باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه التعديات على الطريق العام وخط التنظيم، وذلك تنفيذًا للرؤية العامة للارتقاء بالشكل الحضارى لهذه المدينة السياحية، ومنع اى مخالفات،  كما أكد " محافظ دمياط " على سرعة إزالة المنشآت ذات الخطورة الداهمة، للحفاظ على سلامة المواطنين.

وتفقد " المحافظ " مبنى الوحدة المحلية،  لمتابعة سير العمل به، وتابع سير العمل بمركز المعلومات بالوحدة، موجها بحصر احتياجات المركز من أدوات وأجهزة وعاملين لتعزيزه بكافة النواحي، لدعم خطة المحافظة نحو تنفيذ مخطط مدينة رأس البر الذكية.

 

821.jpeg
822.jpeg
823.jpeg
824.jpeg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق