عاجل

رد مفاجئ من الأهلي بشأن عودة رمضان صبحي.. ماذا يدور في الغرف المغلقة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رد مفاجئ من الأهلي بشأن عودة رمضان صبحي.. ماذا يدور في الغرف المغلقة؟, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:04 مساءً

black-shawla.png

11:45 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

رد مفاجئ من الأهلي بشأن عودة رمضان صبحي.. ماذا يدور في الغرف المغلقة؟

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

ارتبط اسم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالعودة إلى القلعة الحمراء من جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إذ أشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب رفض كل العروض المقدمة إليه، خاصة من نادي الزمالك، أملا في العودة إلى الأهلي مرة أخرى.

وحسم مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي -رفض ذكر اسمه-، كل الأنباء المنتشرة حول عودة رمضان صبحي مرة أخرى لارتداء قميص النادي الأهلي، قائلا: «لا نية لعودة رمضان صبحي للنادي الأهلي مرة أخرى في هذا التوقيت».

رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي الفنية

763691251705109701.jpg

                          رمضان صبحي لاعب الأهلي

وأضاف المصدر: «هناك قرار سابق تم اتخاذه بين مسئولي النادي الأهلي، بعدم عودة اللاعب مرة أخرى، ولم يتم تغيير أي شيء، خاصة أن اللاعب خارج حسابات الفريق من الناحية الفنية».

وأكد: «لم يطرح اسم رمضان صبحي على طاولة صفقات النادي الجديدة، سواء من ناحية الجهاز الفني أو لجنة التخطيط، وأعتقد أن بيراميدز لا يفكر في بيع اللاعب أيضًا».

الأهلي يقترب من حسم صفقة البانوبي

في سياق متصل، يبحث مسؤولو النادي الأهلي لحسم التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح، إذ بات عبدالرحمن البانوبي، لاعب نادي بيراميدز، على رأس المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الأيام القليلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق