رسميًا.. توماس توخيل مدربًا لمنتخب إنجلترا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: رسميًا.. توماس توخيل مدربًا لمنتخب إنجلترا, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:47 صباحاً

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميًا اليوم الأربعاء، تعيين الألماني توماس توخيل مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب بداية من عام 2025.

وقال الاتحاد في بيانه الرسمي اليوم: “توماس توخيل سيكون المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزي الأول، وسيعاونه المدرب الإنجليزي الشهير أنتوني باري”.

وأضاف: “يأتي تعيين توخيل في نهاية عملية بحث مكثفة بدأت في يوليو، بعد وصول منتخب إنجلترا إلى نهائي يورو 2024. وقد تمت العملية بسرية تامة، وتمت مقابلة العديد من المرشحين بقيادة الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينجهام والمدير الفني للمنتخب جون ماكدرموت، ووقع الاختيار على توخيل كخيار مفضل”.

وتابع: “تمت الموافقة على قرار تعيين توخيل وباري من قبل مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، ووقع توخيل عقده في 8 أكتوب، تأجل الإعلان لتجنب أي تشتيت أثناء المعسكر الدولي الذي انتهى مؤخرًا”.

وواصل: “سيبدأ الثنائي العمل في الأول من يناير 2025 استعدادًا لمرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة”.

وأضاف: “سيجتمع توخيل مجددًا مع باري، حيث سبق لهما العمل معًا في تشيلسي وبايرن ميونخ، وفازا بأربعة ألقاب معًا في كلا الناديين. باري، الحاصل على رخصة تدريبية من الاتحاد الأوروبي، يمتلك خبرة دولية واسعة، حيث عمل مع منتخبات بلجيكا والبرتغال في كأس العالم 2022 ويورو 2024”.

وأكمل: “سيجلب توخيل وباري فريقًا صغيرًا من الجهاز الفني إلى مقر تدريب المنتخب في سانت جورج بارك، ومن المتوقع إعلان المزيد من التحديثات حول الطاقم التدريبي قريبًا”.

وأتم: “سيظل المدرب المؤقت لي كارزلي مسؤولًا عن منتخب إنجلترا حتى نهاية مرحلة مجموعات دوري الأمم الأوروبية الشهر المقبل، مع مباريات حاسمة خارج الديار ضد اليونان وعلى أرضه أمام جمهورية أيرلندا، بعد ذلك، سيعود كارزلي لقيادة منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا للدفاع عن لقبهم في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، بعد تأهلهم للنهائيات الصيف المقبل”.

وأعرب توخيل عن سعادته بتدريب الأسود الثلاثة وصرح في الموقع الرسمي للاتحاد: "أنا فخور للغاية بتولي قيادة منتخب إنجلترا، لطالما شعرت بارتباط شخصي مع كرة القدم في هذا البلد، ولقد عشت لحظات مذهلة هنا، أن أكون جزءًا من تمثيل إنجلترا هو شرف كبير، وفرصة العمل مع هذه المجموعة المميزة والموهوبة من اللاعبين أمر مثير للغاية".

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق