محمد شبانة: تمت إدانة أمير توفيق في تحقيقات الأهلي ورحيله عن النادي في نهاية أكتوبر.. وتصريحات أحمد القندوسي صحيحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي محمد شبانة، أن أمير توفيق سيرحل عن شركة الكرة بالنادي الأهلي بعد 15 يوما من الأن، وأن تصريحات أحمد القندوسي صحيحة ولكن تم عقاب اللاعب وعرضه للبيع بسبب الحديث في الإعلام، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شبانة.

تصريحات محمد شبانة

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أمير توفيق تمت إدانته في تحقيقات النادي الأهلي، وتم إبلاغه بالرحيل عن النادي الأهلي قبل قرار بيع القندوسي وتغيير شركة الكرة بالنادي الأهلي، ولكن كان هناك ضغط من حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي لتغيير القرار.

وتابع محمد شبانة، أمير توفيق لديه علاقة صداقة قوية مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المدير الرياضي للنادي الأهلي ولجنة التحقيقات لن تتحدث عن هذا الأمر نهائيا، وتم صياغة البند الخاص برحيل أمير توفيق عن النادي الأهلي، وكل هذا الأمر تم من أجل حسام غالي.

وزاد محمد شبانة، أتحدى أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أن يرفض قضية ضد أحمد القندوسي، ولو قام بعمل قضية ضد اللاعب سيخسرها والمحامي أشرف عبد العزيز يعرف هذا الأمر جيداً.

محمد شبانة

محمد شبانة يتحدى أمير توفيق

وواصل محمد شبانة، أمير توفيق سيرحل عن النادي الأهلي وشركة الكرة بعد 15 يوما من الآن، وتواجد أمير توفيق في شركة الكرة حاليا بسبب الجمعية العمومية وهو المدير التنفيذي للشركة حاليا، وسيتم توجيه الشكر لأمير توفيق بعد إجراء الجمعية العمومية لشركة الكرة.

واختتم محمد شبانة تصريحاته، كل ما ذكرته هي الحقيقة الكاملة للأزمة، وحسام غالي حاول أن يبرأ أمير توفيق وهناك غضب داخل النادي الأهلي من حسام غالي ودفاعه عن أمير توفيق المستمر، وكل واحد بيفكر في نفسه قبل مصلحة النادي الأهلي، والقندوسي تم عرضه للبيع بسبب حديث اللاعب في الإعلام فقط إنما كل تصريحاته كانت صحيحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق