السعودية.. تدشين جمعية أسوة للتعريف بسيرة الرسول عليه السلام بمحافظة (جدة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الرئيسية أخبار الخليجأخبار الخليج خـدمـات الأربعاء, 9 أكتوبر, 2024 - 3:30 ص

وكالات

قام الأمير فيصل بن سلطان ناصر عبد العزيز آل سعود، بتدشين جمعية أسوة للتعريف بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بمحافظة (جدة).

وقال الأمير فيصل بن سلطان إن اسم جمعية "أسوة" يحمل مسؤولية كبيرة، ونحن في هذا الزمان بأمس الحاجة إلى نشر سيرة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم بكافة الوسائل الممكنة، عبر التقنية الحديثة في هذا العصر التي أصبحت المنبر الأكثر تأثيرًا في عصرنا الحالي.

وخلال التدشين.. قدم الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمونه من دعم ورعاية لعمل الجمعيات والمؤسسات الوطنية الخيرية، التي تقوم برسالة كبيرة لخدمة المجتمع وفق ماجاءت به رؤية المملكة 2030.

وأكد الأمير فيصل بن سلطان، أن الجيل الجديد يحتاج للاقتداء بسيرة الرسول العطرة والتربية الصحيحة عليها وفق ماجاءت به.. سائلاً الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق والسداد في ما يقدمونه لخدمة سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم والتعريف بها ونشرها.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : السعودية.. تدشين جمعية أسوة للتعريف بسيرة الرسول عليه السلام بمحافظة (جدة), اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق