عاجل

بالشراكة مع 100 جهة.. أكاديمية طويق تختتم برنامج التوظيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بالشراكة مع 100 جهة.. أكاديمية طويق تختتم برنامج التوظيف, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:02 صباحاً

اختتمت أكاديمية طويق النسخة الخامسة من برنامجها الدوري والمتخصص في توظيف خريجيها الذي رعاه البنك المركزي السعودي "ساما" بأكثر من 7,000 مقابلة وظيفية لأكثر من 1,200 خرّيج وخرّيجة من معسكرات وبرامج الأكاديمية، في أكثر من 1,500 فرصة وظيفية بمختلف مجالات التقنيات المتقدمة، بالشراكة مع أكثر من 100 جهة من مختلف القطاعات.
وأُقيم البرنامج الذي أقيم لمدة يومين متتاليين، بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية؛ لتوظيف خرّيجي معسكرات وبرامج الأكاديمية في مختلف المجالات وهي: الأمن السيبراني، وتطوير البرمجيات والتطبيقات، وهندسة البرمجيات، وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، والشبكات والأنظمة، وهندسة الميكاترونكس، وغيرها من المجالات التقنية الأكثر احتياجًا في سوق العمل.
أكاديمية طويق تختتم

برنامج طويق للتوظيف

وتأتي إسهامات الأكاديمية في توظيف خرّيجيها؛ بعد إتمامهم لمعسكرات وبرامج احترافية أُقيمت بمنهجيّة تعلُّم تطبيقية، وانتهت بمشاريع مبتكرة في قطاعات عديدة من تطوير المتدربين.
أكاديمية طويق تختتم

وأشار الرئيس التنفيذي لأكاديمية طويق عبدالعزيز الحمادي، إلى تجاوز نسبة توظيف خرّيجي الأكاديمية 80% من إجمالي معسكراتها المنتهية بالتوظيف، بالإضافة إلى تخريج الأكاديمية لأكثر من 30,000 متدربًا ومتدربة في أكثر من 10 مجالات تقنية واعدة.
أكاديمية طويق تختتم

وأكّد استمرار الأكاديمية في دعم سوق العمل بقدرات وطنية متميزة، تمتلك الخبرة والمهارة اللازمة لخدمة الوطن في مجالات متنوّعة.
أكاديمية طويق تختتم

يذكر أن أكاديمية طويق تقدم العديد من المعسكرات والبرامج التعليمية المبنيّة على احتياجات سوق العمل؛ للإسهام في سد الفجوة بين مواكبة تطور التقنيات الحديثة ومتطلبات سوق العمل، وذلك من خلال إقامة برنامج دوري بالشراكة مع عدة جهات من مختلف القطاعات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق