ماتش مصر مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا لحظة بلحظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا انطلقت في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

أقيمت مباراة مصر وموريتانيا على ملعب "شيخا ولد بيديا" في نواكشوط، وتحمل مباراة مصر وموريتانيا تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في صراع التأهل إلى البطولة القارية المنتظرة التي ستُقام في كوت ديفوار.

مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا لحظة بلحظة

يتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية، يسعى إلى تعزيز موقعه في الصدارة وتحقيق فوزه الرابع على التوالي لضمان التأهل المبكر.

 وفي المقابل، يحاول المنتخب الموريتاني تحسين موقعه في المجموعة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متساويًا مع منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا، وتعد هذه المباراة حاسمة بالنسبة لأصحاب الأرض للحفاظ على آمالهم في التأهل، خصوصًا مع دعم الجماهير.

أقرأ أيضًا.. مباراة مصر اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم

 

تشكيل منتخب مصر

أجرى المدير الفني للمنتخب المصري، حسام حسن، تغييرات في التشكيل لمواجهة التحديات التي يفرضها اللعب على النجيل الصناعي، والذي قد يتسبب في إصابات للاعبين.

 تشكيلة الفريق بدأت 

محمد الشناوي في حراسة المرمى

 وفي الدفاع كل من: أحمد عيد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد صبحي، ومحمد حمدي. 

وفي خط الوسط تواجد محمود صابر ومروان عطية

بينما قاد الهجوم الثلاثي: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، وعمر مرموش.

الجهاز الفني المصري لم يتوقف عند التحذيرات فقط، بل أعد اللاعبين نفسيًا وبدنيًا لمواجهة الضغط الذي قد يمارسه المنتخب الموريتاني أمام جمهوره، ويسعى الفراعنة لتكرار أدائهم المميز في مباراة الذهاب التي انتهت بفوزهم بهدفين نظيفين، وهو ما منحهم دفعة قوية في الصدارة وأثبت قدرتهم على التفوق في التصفيات.

 كما حافظ المنتخب المصري على نظافة شباكه في جميع مبارياته حتى الآن، وهو ما يجعله الفريق العربي الوحيد الذي لم يستقبل أي أهداف في أول ثلاث جولات من التصفيات.

من جانب آخر، المنتخب الموريتاني يدخل المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تعيد له الأمل في التأهل، ورغم صعوبة المهمة أمام فريق بحجم المنتخب المصري، إلا أن اللعب على أرضه ووسط جماهيره قد يمنحه دفعة قوية، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالحماس والإثارة، حيث يدرك كلا الفريقين أهمية كل نقطة في هذه المرحلة من التصفيات.

الحماس الجماهيري كان حاضرًا بقوة في ملعب المباراة، حيث تواجد حوالي 200 مشجع مصري من أبناء الجالية المصرية في موريتانيا لتقديم الدعم للمنتخب الوطني، هذا الدعم سيساعد اللاعبين في تجاوز الضغوط واللعب بروح عالية.

الفوز في هذه المباراة يعني الكثير للمنتخب المصري؛ فهو سيضعه على أعتاب نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وسيزيد من ثقة اللاعبين في قدرتهم على المنافسة على اللقب الإفريقي، أما بالنسبة للمنتخب الموريتاني، فإن تحقيق نتيجة إيجابية سيبقي على آماله قائمة، خاصة في ظل المنافسة الشديدة مع منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.

انطلاق مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم

د 2: منتخب موريتانيا يضغط على منتخب مصر  

د3: منتخب موريتنا يضيع فرصة الهدف الأول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق