قصر في الساحل و3 مليون شبكة.. تامر هجرس يتصدر التريند بسبب شروط زواج ابنته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 06:25 م 10/15/2024 6:25:39 PM

تامر هجرس
تامر هجرس

تصدر الفنان تامر هجرس محركات البحث على جوجل بسبب شروطه للموافقة على زواج ابنته التي تضمنت أرقام ضخمة وقصور فخمة.

جاء ذلك بعد حديث "هجرس" عن طلب أحد الأشخاص خطبة ابنته وهو شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد، موضحًا أنه حدث بينهم لقاء في منزله وكان قلقا ولكن تامر طمأنه.

وقال “هجرس” خلال مقابلة بإحدى الفضائيات: "كنت شخص لطيف معاه ولم أطلب منه شبكة غالية، وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله".

وأشار “هجرس” إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنها متعلقة بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العروس، قال تامر هجرس ممازحًا: "أنا طالب منه قصر في الساحل و2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".

وأوضح أنه لم يرفض دخول ابنتيه التمثيل بالعكس فهو يحب أن يخوضان تلك التجربة ورشحهما في مسلسل “الصندوق الأسود” مع رانيا يوسف، وكتب لهما مشهدين وبالفعل قدما المشهد ولا يوجد أي تعب، معقبًا: "بناتي دول أفضل إنجاز عملته في حياتي وفخور أنني وصلتهم للي هما فيه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق