وزير الرياضة يضع حجر الأساس لبعص مشروعات الطرح الاستثماري بالقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفور وصوله إلى محافظة الأقصر، توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مركز شباب طيبة العوامية، حيث افتتح ملعبًا خماسيًا بالعشب الصناعي. كما تفقد صبحي العديد من المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة. داخل مركز الشباب، ويضم مركز الفنون، وشعبة الموسيقى والكورال، وشعبة الفنون الشعبية والجدارية. واختتم وزير الشباب زيارته لمركز شباب طيبة العوامية بتفقد معرض الحرف والمنتجات اليدوية الذي أقامه الطلائع.

ثم توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى نادي المدينة المنورة لوضع حجر الأساس لطرح المشروعات الاستثمارية داخل النادي والتي شملت فرع البنك الوطني وإنشاء مول تجاري وتنفيذ مشروعات العديد من المتاجر.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الاستثمارات التي تطرحها المشروعات داخل المراكز والأندية الشبابية التابعة للوزارة ستسهم في توفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وأضاف “صبحي” أننا في وزارة الشباب والرياضة نسعى لضمان تحقيق موارد مالية جيدة ومتنوعة تساهم في تحقيق استمرارية تقديم الأنشطة المختلفة على المستوى الرياضي والثقافي والفني والاجتماعي للمصري. شباب. . والعائلة. وتساعد هذه الموارد المالية المتدفقة الجديدة أيضًا على زيادة الدعم المالي الذي تقدمه الدولة لهذه المراكز والأندية، وهو ما تقدمه الحكومة المصرية بالفعل لتلك الأندية والمراكز الشبابية.

وفي ختام كلمته أكد وزير الشباب والرياضة على السعي المستمر وفق رؤية القيادات السياسية لتطوير كافة المراكز والأندية الشبابية التابعة للوزارة ورفع كفاءتها وكفاءة بنيتها التحتية ومنشآتها الرياضية. والشباب لتلبية طموحات واحتياجات الشباب والأسر المصرية في مختلف محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وصل إلى محافظة الأقصر في وقت مبكر من صباح اليوم لافتتاح منتدى الشباب العربي الأوروبي الثامن، والذي يقام على المسرح الدولي بمدينة شباب الطود، بحضور المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة. .، محافظ الأقصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق