اتحاد كرة القدم يعلن نفاد تذاكر مباراة الأردن وعُمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم

أعلن اتحاد كرة القدم نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العُماني ضمن الجولة الرابعة من الدور الحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 . 




وكان منتخب النشامى قد اختتم الإثنين تحضيراته الفنية والبدنية على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبحضور كافة اللاعبين.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفرق أكد مدرب النشامى جمال سلامي على أهمية تحقيق الفوز بمباراة عُمان.

أضاف: طوينا صفحة المباراة السابقة وعالجنا بعض السلبيات التي تم رصدها، وتركيزنا كبير على المواجهة غدا ونعلم تماما ما يجب علينا فعله باللقاء، ولدينا القدرة لتخطي هذه المرحلة.

بدوره، أكد اللاعب محمود مرضي أن النشامى جاهزون للمباراة.. علينا نسيان اللقاء السابق أمام كوريا الجنوبية، ونثق بقدراتنا جميعا لتحقيق أحلام الشعب الأردني بالوصول إلى المونديال، ونسعى للظهور بمستوى مميز يليق بحجم الطموحات وكسب النقاط الثلاث في مواجهة الغد.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم، من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر كوريا الجنوبية والعراق ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، ويليهما النشامى 4، عُمان 3، الكويت 2، وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق