عاجل

الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 10:52 م 10/14/2024 10:52:48 PM

كلية الملك فهد الأمنية
كلية الملك فهد الأمنية

تصدر رابط الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية الدورة رقم 68 للمتقدمين للحصول على بكالوريوس  العلوم الأمنية من لحاملي شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1446 بالتزامن مع إعلان الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن ظهورها وحددت ضوابط التقديم النهائي على الكلية.

نتائج المرشحين للقبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية

ويرصد "الدستور" رابط الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية لحاملي شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1446 الدورة رقم 68 للحصول على شهادة البكالوريوس في العلوم الأمنية.

ويمكن الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية من خلال اتباع الخطوات التالية:-

أولا:- تسجيل الدخول إلى منصة أبشر توظيف. ثانيًا:- تحديد خيار نتائج القبول. ثالثًا:- الدخول للحساب الشخصي الخاص بالتقديم. رابعًا:- اتباع كافة الخطوات اللازمة مع تدوين البيانات بشكل صحيح. خامسًا:- في حالة القبول تظهر النتيجة بشكل مفصل.

شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية 

وحددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية الواجب توافرها في المتقدمين، والتي تتمثل فيما يلي:-

أن يكون المتقدم من السعودية ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه خارج المملكة أثناء تأدية خدمة للبلاد.

التمتع بحسن السلوك والسيرة. ألا يكون قد سبق وحكم على المتقدم بأي جريمة تخل بالأمانة. كما يجب أن يكون لائقًا طبيًا. التقديم متاح لحاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها خريجي هذا العام وليست الأعوام السابقة. يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 17 و22 عام. الطول لا يقل عن 168 سم. اجتياز اختبار القدرات بما لا يقل عن 70%.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق