عن قناعة، الفنان عمرو فريد: «أنا لبست الفانلة البيضا ورميت الحمرا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حدث لافت أثار تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن الفنان عمرو فريد عن تغيير انتماءه الكروي، لينتقل من تشجيع النادي الأهلي إلى تشجيع الزمالك. 

عمرو فريد يشجع الزمالك

قرار هذا الفنان جاء بعد سنوات طويلة من التأييد للنادي الأهلي، ما شكّل صدمة لمتابعيه ومحبيه من مشجعي الأهلي وترحيب من مشجعي الزمالك.

وشارك عمرو فريد منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أحب أقولكم أنا حولت انتمائي الكروي للزمالك عن قناعه.. ومن انهارده هشجع الفانلة البيضاء.. لأسباب تخصني".

fe435db5-b24f-4af1-9_4770_064403.jpg
آخر أعمال عمرو فريد 

وقد شارك الفنان عمرو فريد في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمي أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، ومسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس، ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق