بنك قناة السويس يطلق 3 منتجات تمويلية خضراء بينها قرض السيارات الكهربائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق بنك قناة السويس 3 منتجات خضراء، اليوم الإثنين 14 أكتوبر، تشمل “تمويل الطاقة النظيفة والمُتجددة، تمويل السيارات الكهربائية، وتمويل مركبات التنقل الصغيرة”.

جاء ذلك على هامش مُشاركة البنك في قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية، والتي انعقدت خلال الفترة من 10 – 12 أكتوبر 2024.

منتجات بنك قناة السويس التمويلية الخضراء

ويُقدم بنك قناة السويس تمويل الطاقة النظيفة والمُتجددة، بمزايا وخصائص استثنائية، لأصحاب الوحدات بالمُجمعات السكنية (كومباوند)، لتعزيز الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة، بقيمة تمويل تصل إلى 1 مليون جنيه، مع إمكانية تغطية 100% من تكلفة المُعدات بدون مُقدم، وذلك بأسعار فائدة تنافسية وفترات سداد مرنة حتى 10 سنوات، مع فرصة الحصول على تغطية تأمينية على الحياة والعجز الكامل طوال فترة التمويل.

ويوفر بنك قناة السويس تمويل السيارات الكهربائية، وتمويل مركبات التنقل الصغيرة بمزايا استثنائية، ومُعدلات فائدة تنافسية، وفترات سداد مريحة تصل إلى 7 سنوات.

%D8%B9%D9%8A%D9%88%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%

ويأتي ذلك في ضوء حرص البنك على تسهيل اعتماد وسائل النقل الخضراء في مصر، بهدف تقليل البصمة الكربونية والمُساهمة في تبني نمط حياة أكثر استدامة.

تمويل السيارات الكهربائية من بنك قناة السويس

ويُتيح البنك تمويل السيارات الكهربائية من بنك قناة السويس فرصة للعملاء للحصول على سيارات كهربائية بتسهيلات مالية مميزة تصل إلى 4 مليون جنيه، مع إمكانية تغطية 80% من قيمة السيارة الكهربائية الجديدة.

ويمكن للعملاء الحصول على تمويل السيارات الكهربائية ومركبات التنقل الصغيرة بشروط ميّسرة، بالإضافة إلى الحصول على تغطية تأمينية على الحياة والعجز الكامل طوال فترة التمويل، هذا مع إمكانية طلب إصدار تمويل السيارات الكهربائية لأقارب الدرجة الأولى.

يأتي إطلاق هذه المنتجات في إطار سعي بنك قناة السويس، نحو تقديم حلول مصرفية مُبتكرة تُلبي الاحتياجات المستقبلية لعملائه، بالإضافة إلى تعزيز دوره في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق