تسريح بإحسان، فنانات يغادرن عش الزوجية بدون ضجيج السوشيال ميديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر اهتمام الأشخاص بحياة الفنانين الشخصية جزءًا من ثقافة المتابعة والشغف بالترفيه، حيث يسعى الكثيرون إلى معرفة كل تفاصيل حياة نجومهم المفضلين، وهذه الرغبة لا تتعلق فقط بالأعمال الفنية، بل تمتد لتشمل العلاقات العاطفية، والقرارات الشخصية، والأحداث اليومية، وحالات الانفصال بينهم.

وفي السطور التالية نستعرض إليكم حالات الانفصال التي شهدتها الفترة الأخيرة:

نادين نسيب نجيم وناريغ ناربكيان

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم انفصالها عن رجل الأعمال السوري من أصل أرمني ناريغ ناربكيان.

وكتبت نادين نجيم، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، علقت قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء ومحاطة بالنعم !».

وكانت تجمع نادين نجيم وخطيبها رجل الأعمال السوري من أصل أرمني ناريج ناربكيان، قصة حب كبيرة، وظهر ذلك في الصور التي كان ينشرها الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي.

d3c22b02-6247-4054-b_4773_042725.jpg
يوسف الشريف وإنجي علاء

وفي مفاجأة غير متوقعة، أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم الكبير يوسف الشريف، بعد زواج دام 14 عامًا منذ عام 2009، وقد شكل هذا الخبر صدمة للجميع، إذ كان الثنائي يتمتع بعلاقة حب واندماج واضحة، وقد أسفر زواجهما عن إنجاب ولديهما. 

1299917_0_4773_042758.jpg
 تامر حسني وبسمة بوسيل

كانت من ضمن المفاجآت، انفصال النجم تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، رغم زواجهما الذي دام 11 عامًا وإنجاب ثلاثة أطفال، بالإضافة إلى حالة الحب التي كانت تجمعهما، إلا أن خبر الانفصال شكل صدمة لجمهورهما.

496197_0_4773_042822.jpg
أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت النجمة هنا الزاهد رسميًا انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج. وكتبت عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

197122-%D9%87%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D
بوسي وهشام ربيع

انفصلت المطربة بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد ما يقرب من عامين من الزواج، وأعلن هشام ربيع رسمياً انفصاله عن بوسي، وذلك بعد أيام من براءته في القضية الملفقة ضده، وفقاً لما أكدته تحقيقات النيابة، موضحا أن الانفصال تم بهدوء وبالتراضي بينهما، مشيراً إلى أنه لن ينخرط في أي جدالات أو مهاترات بشأن هذا الموضوع، حتى لا يؤثر على مسار حياته الشخصية.
873430_4773_042911.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق