ليبيا ترد على تهديد نيجيريا بالانسحاب من موقعة تصفيات أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الاتحاد الليبي لكرة القدم، على تهديدات المنتخب النيجيري، بالانسحاب من مباراة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بعد الأحداث التي واجهتهم فور الوصول إلى بنغازي لخوض مواجهة الجولة الرابعة.

نيجيريا تهدد بالانسحاب من مباراة ليبيا

وهددت نيجيريا بمقاطعة مباراتها في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في ليبيا يوم الثلاثاء بعد أن ظلوا لساعات في مطار بعيدًا عن وجهتهم حيث قال اللاعبون إنهم يفتقرون إلى المؤن والراحة.

وقال الاتحاد النيجيري لكرة القدم إن طائرة الفريق المستأجرة كانت في طريقها إلى بنغازي، وتم تحويلها إلى مطار الأبرق الدولي على بعد حوالي 250 كيلومترا دون توفير أي وسيلة نقل بديلة.

وقال ويليام تروست إيكونج قائد نيجيريا في تصريحات لقناة إكس: "بمجرد هبوطنا، أبقونا في هذا المطار المهجور لأكثر من 12 ساعة دون أي مؤن، لقد مررت بمواقف مماثلة من قبل أثناء اللعب في أفريقيا، لكن هذا سلوك مشين، ولقد قررنا كقائد للفريق وبالتعاون مع الفريق أننا لن نلعب هذه المباراة".

ليبيا تطالب نيجيريا بتفهم الأوضاع

وأكد الاتحاد الليبي لكرة القدم إن الحادث لم يكن متعمدًا، وحث نيجيريا على التفهم، حيث قال في بيان له: “نحن نكن أقصى درجات الاحترام لنظرائنا النيجيريين ونريد أن نطمئنهم إلى أن تحويل مسار رحلتهم لم يكن متعمدا”.

وأضاف: "الاضطرابات يمكن أن تحدث بسبب بروتوكولات الحركة الجوية الروتينية أو عمليات التفتيش الأمنية أو التحديات اللوجستية الأخرى، إننا نرفض بشدة أية ادعاءات تشير إلى وجود تلاعب أو تخريب في هذا الموقف ونأمل أن يتم حل هذا سوء الفهم بالتفاهم وحسن النية”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق