مدرب بلوزداد: لا يمكن توقع الفائز بمباراتي الأهلي ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفرنسي كورينتين مارتينيز المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري صعوبة مجموعته التي يتواجد بها الأهلي وستاد ابيدجان واورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وقال مارتينيز في تصريحات عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي: «نتواجد في مجموعة تضم  الأهلي، طل أفريقيا وحامل اللقب والأكثر تتويجا بالبطولات بالإضافة إلى ستاد ابيدجان الفريق القوي أيضا».

نتطلع للوصول إلى ابعد نقطة في البطولة 

وأوضح : «نتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة هذه المرة وقال ان كل أندية المجموعات قوية والجميع ببحث عن تذكرة التأهل ومن جانبنا نسعي لتقديم مستوى متميز يقودنا إلي الدور التالي».

وتابع: «شباب بلوزداد الجزائري حصل على اللقب المحلي أربع مرات ،وهو من أكثر الأندية تتويجا بالبطولات المحلية في الجزائر ونسعي لتحقيق نتيجة طبية في دوري الابطال بجانب التتويج بالدوري الجزائري».

وأشار: «نسعي للتحضير بقوة للمنافسات الإفريقية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن شاهد العديد من المباريات للأهلي الموسم الماضي وتحديدا في كأس العالم للأندية، مستكملا : الفترة المقبلة سأشاهد مباريات الأهلي الأخيرة خاصة وإنني لم أشاهد مباريات مؤخرا لبطل افريقيا».

وأضاف «لا يمكن توقع الفائز في مباراتي الأهلي، ونسعي لتحقيق نتيجة إيجابية ولكن فكرة التوقع لا تكون صحيحة في عالم كرة القدم وعلينا التحضير الجيد ذهنيا وفنيا للمباريات».

وواصل : «كرة القدم لا تعترف بالتوقعات او التاريخ ولكن في النهاية النتيجة قد تذهب في أي اتجاه وعلينا احترام جميع المنافسين سواء الأهلي أو ستاد ابيدجان أو اورلاندو بايرتس».

وأتم : «تلقيت بعض الاتصالات من بعض الوكلاء ولكن لم تصل إلى صيغة الرسمية».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق