أحمد أبو الغيط: الصدام بين إسرائيل وإيران قادم بلا شك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تمارس العدوانية الفجة على فلسطين.
وتابع خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الصدام قادم بين إسرائيل وإيران بلا شك.

تدخل إيران في القضية الفلسطينية

وأضاف أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن إيران صبرت كثيرا وهي لا تعفى من المسئولية فيما حدث، موضحا أنها تدخلت لحل القضية الفلسطينية ولكن توجد شكوك في تحركاتها وأهدافها.

  القضية الفلسطينية 

واستطرد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن هناك شكوك على أن إيران تعمل لصالح القضية الفلسطينية ولكن تستخدم أذرعها لخدمة مصالحها فقط.

وواصل أنه إذا حدث صدام بين إسرائيل وإيران سيكون بقصف الإمكانيات النووية ومصادر البترول وموانئ التصدير الإيرانية، مضيفا أن الرد الإيراني لن يكون شكليا على إسرائيل مثلما كان في أبريل وربما يكون قويا للغاية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق