وقف الحكمة التركية اليف كارا ارسلان بسبب فيديو جنسي.. (التفاصيل الكاملة) موقع الطبعة الاولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيديو الحكمة التركية اليف كارا ارسلان.. منذ انتشر الفيديو الجنسي على منصات السوشيال للحكمة التركية الشابة التي كانت تُعتبر واحدة من الأسماء الواعدة في مجال التحكيم الكروي مع أحد مسؤولي الاتحاد التركي لكرة القدم، تسبب في صدمة كبيرة لمحبي ومشجعي كرة القدم حول العالم.

قصة فيديو الحكمة التركية اليف كارا ارسلان الجنسي

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصدور قرار مدى الحياة عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم بعد انتشار مقطع فيديو فاضح، إلى الحكمه التركيه اليف كارا ارسلان تظهر فيه بمجموعة أوضاع حميمية مع أحد مسؤولي الاتحاد التركي لكرة القدم.

اليف كارا ارسلان

من هو المسؤول التركي في فيديو اليف كارا ارسلان؟

كشفت الأنباء أن المسؤول التركي في فيديو الحكمة إليف كارارسلان المتداول عبر موقع التويتر هو أورهان إردمير مفتش حكام الدوري التركي.

كان صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أفادت بأنه تم إيقاف الحكمة إليف كارارسلان 24 عاما لمدة 90 يوما، ومعاقبة إردمير بالإيقاف لمدة 45 يوما عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم.

الحكمة التركية اليف كارا ارسلان

بين محامي إليف كارارسلان أن الفيديو م تصويره بالذكاء الاصطناعي وتم نشر مقطع فيديو مركب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ليس الفيديو الأصلي من حساب شخص آخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن الصورة غير واضحة، وأن أطراف العلاقة تم تعديلها بالكامل بواسطة الكمبيوتر.

وأشار إلى أن الفيديو ينتمي إلى أشخاص آخرين من أجل تحقيق مكاسب مادية ومعنوية.. كما أن الصور الكاذبة التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والتي تدعي أنها تخص موكلتي إليف كارارسلان والادعاءات المتعلقة بعملية المحاكمة الجارية تتعارض تمامًا مع الحقيقة.

الحكمة التركية اليف كارا ارسلان

من هو أروهان إردمير؟

هو من ظهر في الفيديو المتداول مع الحكمة إليف كارا أرسلان.. يعمل كمراقب حكام للدوري الممتاز، ويبلغ من العمر 61 عامًا، وتم اتهامه بإقامة علاقة غير لائقة مع الحكمة الشابة في الفيديو.

تعليق إليف كارا أرسلان على الفيديو

نفت جميع التهم، مؤكدة أنها ضحية لحملة تشويه سمعة تستهدفها بشكل شخصي.. كما أنها تعتزم اللجوء إلى القضاء لإثبات براءتها واستعادة حقها.

381.jpg

تعليق أورهان إردمير

أكد أن الفضيحة قد دمرت سمعته وعلاقاته الشخصية والمهنية. أعلن عدم استمراره في العمل في المجال الرياضي بعد هذه الواقعة، معربًا عن استيائه الشديد من الأضرار التي لحقت به بسبب الفيديو المنتشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق