بول بوجبا يتلقى عرضًا غريبًا للعودة إلى الملاعب بعد الإيقاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الدوري لا يتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

يبدو أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس، سيواجه تحديات جديدة في مسيرته الكروية بعد انتهاء أزمة المنشطات التي تسببت في إيقافه.



وفقًا لما ذكرته صحيفة "فرانس فوتبول"، تلقى بوجبا عرضًا غريبًا من دوري الإعلام الروسي، وهو دوري مستحدث يجمع بين المشاهير والمؤثرين، لتحقيق عودته للملاعب بعد الإيقاف.

وكانت اللجنة الإيطالية لمكافحة المنشطات قد أوقفت بوجبا لمدة أربع سنوات في فبراير 2024، بعد ثبوت تناوله عقارًا يحتوي على مواد محظورة عن غير قصد بتعليمات من طبيب في فلوريدا. إلا أنه تم تخفيض العقوبة إلى 18 شهرًا بعد ثبوت حسن نيته، ومن المقرر أن يعود للملاعب في مارس المقبل.

ورغم ارتباطه بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2026، لا يبدو أن النادي الإيطالي يرغب في الاعتماد عليه بعد انتهاء فترة إيقافه.

كما نفى التقرير وجود اهتمام من الدوري الأمريكي أو دوري روشن السعودي، بينما كان هناك اهتمام من دوري الإعلام الروسي المستحدث، وتحديدًا من نادي بروك بويز.

هذا الدوري لا يتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويركز على استقطاب المشاهير، وقد حقق نجاحًا في روسيا منذ تأسيسه عام 2022. ومع ذلك، رفض بوجبا العرض، حيث يرغب في العودة للملاعب واللعب على أعلى مستوى، وفقًا لما ذكرته الصحيفة الفرنسية.

يطمح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في استعادة مستواه والمنافسة على الساحة الدولية بعد انتهاء فترة إيقافه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق