أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي بالعراق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 02:08 م 10/13/2024 2:08:32 PM

الرعاية الاجتماعية
الرعاية الاجتماعية العراق

يرغب ملايين المواطنين في العراق في التعرف على المستحقين للوجبة القادمة من برنامج الرعاية الاجتماعية، إذ يزداد البحث عن أسماء الرعاية الاجتماعية  الوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي 2024،  في الساعات الحالية بسبب رغبة المواطنين في الاستفادة من هذا البرنامج.

ويستفيد من هذه المساعدات أصحاب الدخل المنخفض والمحدود في العراق، وذلك من أجل مساعدتهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية وتوفير احتياجاتهم الأساسية، وتستعرض "الدستور" في التقرير التالي، تفاصيل الحصول على معلومات عن رابط لاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الوجبة الاخيرة

يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق منصة مظلتي الإلكترونية، وهي منصة رسمية تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ويتم الاستعلام من خلالها باتباع الخطوات التالية:

الذهاب إلى منصة مظلتي الرسمية. اضغط على زر المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة. سجل بيانات المتقدم وبيانات الوجبة. الضغط على زر الاستعلام. ستظهر النتيجة في ملف PDF، قم بتحميله.

شروط التسجيل في برنامج الرعاية الاجتماعية 2024

وضعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المواطنين حتى يتم قبولهم ضمن أسماء الوجبة الأخيرة بالرعاية الاجتماعية، وتهدف هذه الشروط إلى تنظيم عملية صرف المساعدات، بحيث تصل إلى الفئات المحتاجة والضعيفة اقتصاديًا، ومن أبرز هذه شروط الوزارة ما يلي:

يجب أن يكون صاحب الطلب عراقي الجنسية. يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في إحدى المحافظات العراقية. يجب أن يتجاوز عمر الرجال 18 سنة وألا يتجاوز 60 سنة. بالنسبة للسيدات، يجب أن تتجاوز أعمارهن 15 سنة وألا تتجاوز 55 سنة. يجب ألا يكون لدى المواطن المتقدم أي سجلات إجرامية أو جنائية. يجب أن يكون المتقدم غير مستفيد من أي دعم حكومي آخر. ألا يمتلك أي أصول قيمتها المالية مرتفعة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق