شراكة استراتيجية جديدة بين جامعة المنوفية وISG لتعزيز التعاون في المشروعات القومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية، مع السيدة منى خيري فريد، رئيس مجلس إدارة المجموعة العلمية المتكاملة (ISG)، والوفد المرافق لها، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمجموعة، بحضور الدكتور إكرامي جمال، أمين عام الجامعة.

 

وأعرب الدكتور القاصد عن ترحيبه بوفد المجموعة، مؤكدًا على وجود شراكات حالية مع المجموعة في عدد من المشاريع بالجامعة وجامعة المنوفية الأهلية. كما سلط الضوء على الأهمية الكبيرة للمجموعة ودورها الصناعي من خلال مصنع "أريس" في مدينة السادات، الذي يعتبر من الكيانات الصناعية الرائدة على الصعيدين المحلي والعربي.

 

586.jpg
شراكة استراتيجية جديدة بين جامعة المنوفية وISG لتعزيز التعاون في المشروعات القومية

 

إنشاء معهد للأورام والمدينة الطبية الجديدة

وأضاف الدكتور أحمد فرج القاصد، أن جامعة المنوفية، تتبنى خطة طموحة للتوسع في المرحلة المقبلة، تشمل إنشاء معهد للأورام والمدينة الطبية الجديدة، بالإضافة إلى تأسيس جامعة تكنولوجية وأخرى دولية على أرض الجامعة في مدينة السادات. وأكد على أن الجامعة ترحب بالتعاون مع المجموعة العلمية المتكاملة ومصانعها التابعة ضمن الأطر القانونية المعمول بها.

 

من جانبها، أعربت السيدة منى خيري عن سعادتها بالشراكة مع جامعة المنوفية العريقة، مشيرةً إلى أن المجموعة العلمية المتكاملة تلعب دورًا هامًا في تنفيذ المشروعات القومية، وتلبية احتياجات الجامعات من المعامل والتجهيزات في الجامعات الأهلية والتكنولوجية والحكومية والهيئات المختلفة.

 

جدير بالذكر، قام الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، بحضور الدكتور ناصر عبدالباري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بتوقيع اتفاقية تعاون بين مركز القياس والتقويم في جامعة المنوفية ومركز القياس والتقويم في جامعة بنها. شارك في التوقيع من جامعة المنوفية الدكتورة هيام مصطفى، وكيل كلية التربية النوعية للتعليم والطلاب ومدير المركز كمنسق للجامعة، بينما شارك من جامعة بنها الدكتورة عزة عبدالله، كمديرة للمركز ومنسقة للجامعة.

 

أكد الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، على أهمية تطوير نظم القياس والتقويم لمستوى يرقى للمعايير العالمية، وأهمية تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس والمعاونين الإداريين في هذا المجال، مع مواكبة كافة التطورات في مجال التعليم في عصر التحول الرقمي. وأضاف أن هذا التطوير يهدف إلى تحسين مهارات الطلاب وتحقيق المخرجات التعليمية المستهدفة من البرامج، ورفع مستوى الخريجين لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة. تم الاتفاق بين الطرفين على توقيع البروتوكول والتعاون في نشر ثقافة التحول الرقمي لنظم القياس والتقويم بإشراف مديري المركزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق