لانتزاع الصدارة، إٍسبانيا تستضيف الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب إسبانيا، لمواجهة نظيره الدنماركي، مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024.

وتقام أحداث المباراة، على ملعب «نويفا كوندومينا»، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال نسختها الجارية.

لاعبي منتخب إسبانيا

موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب إسبانيا ضد نظيره الدنمارك، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والدنمارك في بطولة دوري الأمم الأوروبية

تبث مباراة إٍبانيا والدنمارك عبر قناة beIN Sports HD3، التي تعد من أبرز القنوات الرياضية الناقلة لمباريات دوري الأمم الأوروبية، يمكن للجماهير متابعة اللقاء مباشرة عبر هذه القناة، حيث توفر تغطية شاملة للمباراة مع تحليل فني شامل.

ويتولى المعلق حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث المباراة، حيث يعرف بأسلوبه المميز وحماسه أثناء التعليق، مما يضيف أجواء حماسية للمشاهدين.

450ae0bf4f.jpg

قائمة منتخب إسبانيا لدوري الأمم الأوروبية

ضمت قائمة منتخب إسبانيا تضم كلا من:

حراسة المرمى: ديفيد رايا- أليكس ريميرو- روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا- أليكس جريمالدو- إيمريك لابورت- باو توريس- باو كوبارسي- داني فيفيان- أوسكار مينجويزا- بيدرو بورو- داني كارفخال.

خط الوسط: مارتن زوبيميندي- أليكس جارسيا- فابيان رويز- ميكيل ميرينو- بيدري- أليكس باينا.

خط الهجوم: يريمي بينو- لامين يامال- نيكو ويليامز- فيران توريس- ألفارو موراتا- خوسيلو- أويرازابال.

66a647bf43.jpg
لامين يامال

غيابات إسبانيا أمام الدنمارك

ويغيب عن القائمة كل من رودري، الذي تعرض لإصابة مع مانشستر سيتي خلال مباراة أرسنال، وداني أولمو، لاعب برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدوري الإسباني، في حين تواجد نجم برشلونة لامين يامال على رأس القائمة.

ترتيب منتخب إسبانيا

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بعد أن تعادل في المباراة الأولى مع صربيا، وتغلب على سويسرا في الجولة الثانية، ليجمع 4 نقاط، خلف الدنمارك المتصدر بـ 6 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق