عاجل

محمد صلاح يجتمع بلاعبي منتخب مصر.. ومحاضرة فنية لحسام حسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

03:58 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

محمد صلاح يجتمع بلاعبي منتخب مصر.. ومحاضرة فنية لحسام حسن

محمد صلاح مع لاعبي المنتخب

عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول، جلسة مع لاعبي الفراعنة عقب أداء صلاة الجمعة، في فندق إقامة منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة موريتانيا، المقررة في السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأم الإفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

صلاح يطالب لاعبي المنتخب بالفوز على موريتانيا

وشدد محمد صلاح على اللاعبين على ضرورة عدم التركيز مع ما يقال بأن مواجهة موريتانيا ضعيفة، مُؤكدًا بأن المنتخب لم يحسم بعد الصعود إلى أمم إفريقيا.

13595198201728587909.jpg

وأكد أن صلاح لزملائه، أن المنتخب مطالب بالفوز في جميع مبارياته القادمة وقبل كأس الأمم الإفريقية بأداء مرضي حتى نذهب إلى المغرب ٢٠٢٥ والجميع يهاب المنتخب، ومحو ذكرى الخروج من دور الـ١٦ في البطولة الماضية لكأس الأمم، بحسب ما نقله أحد أفراد المنتخب عن تفاصيل الجلسة لـ «الوطن سبورت».

محاضرة فنية من حسام حسن للاعبي المنتخب

كما انتهت مُنذ قليل المحاضرة الفنية لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استعدادًا لمواجهة موريتانيا.

وأكد أحد أفراد جهاز المنتخب لـ الوطن سبورت، أن حسام حسن عقد جلسته الفنية الأخيرة في معسكر المنتخب قبل التوجه إلى ملعب ستاد القاهرة في الخامسة والربع من مساء اليوم، وكشف عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء.

وأضاف المصدر: «فور وصل الفريق إلى ملعب اللقاء سيتم التأكيد على اللاعبين سريعًا على خطة اللعب وتجهيزهم لخوض المباراة».

ويستضيف منتخب مصر نظيره فريق موريتانيا، في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق